أخبارأخبار محليةأخبار يوتوبالمنتخب الجزائريفيديوهات

المنتخب الجزائري: بروس يدمر بلماضي!🤯🔥…

تصريح هوغو بروس شديد القسوة تجاه جمال بلماضي!

أشعل الفريقان المباراة بمجموع ستة أهداف. وأشاد بروس، الذي كان في السابق محط أنظار الجزائر، بشكل خاص بالمستوى الذي أظهرته نسخة بيتكوفيتش من ثعالب الصحراء.

لو وصلت الجزائر بمثل هذا المستوى خلال كأس الأمم الأفريقية، لما خرجت من دور المجموعات أبداً. وقال بعد المباراة الودية: “لديهم الكثير من الجودة والتقنية واللاعبين الجيدين”. هجوم  رائع، لكن الدفاع ينتظره عمل كبير .

من التخميني أن نتساءل عن مصير الجزائر في البطولة القارية تحت قيادة بيتكوفيتش، لكن أسلوب اللعب الهجومي والديناميكي الذي ظهر في مباراة الثلاثاء وفي مباراة بوليفيا (3-2) سابقًا، كان مغريًا. ومع ذلك، فإن الثغرات الدفاعية التي تمت ملاحظتها تجعل من الصعب الاتفاق بشكل كامل مع تحليل بروس.

افتقر الدفاع الجزائري إلى الصلابة والهدوء، ورغم أنهم واجهوا فريقا وصل إلى نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، فمن الواضح أن التعديلات ضرورية. وقد سلطت بعض التعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي الضوء على هذا الضعف: “لو كانت السنغال لكانت شباكنا استقبلت 4 أهداف”، قال أحد المستخدمين، بينما أضاف آخر: “مثل هذا الدفاع، حتى في كأس اسيا، سنكون في ورطة”.

ويدرك المشجعون الجزائريون أنه رغم الأداء الهجومي المقنع، فإن  الدفاعي يحتاج إلى التحسين. وأمام بيتكوفيتش الآن ما يزيد قليلاً عن شهرين لإجراء التصحيحات اللازمة قبل مباراتي غينيا (3 جوان) وأوغندا (10 جوان)، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى