أخبار محليةالمنتخب الجزائريمولودية الجزائر

المنتخب الجزائري : بتكوفيتش-بلايلي، تم اللقاء!

الولد الموهبة في كرة القدم الجزائرية هل يعود قريباً إلى الثعالب؟ على أية حال، أتيحت الفرصة ليوسف بلايلي للقاء فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب الخضر!

وفي إطار جولته في الأندية الجزائرية، زار الفني فريق المولودية في الجزائر العاصمة يوم الجمعة 3 ماي، حيث يلعب يوسف بلايلي منذ هذا الصيف. وحضر المدرب الجزائري الدورة التدريبية للزعيم الحالي للبطولة الجزائرية والبطل المحتمل في المستقبل.

وبصحبة مساعديه، أتيحت الفرصة لمدرب سويسرا السابق للتحدث مع لاعبين من النادي في العاصمة الجزائرية – وبالتالي ربما مع بلايلي – وكذلك مع المدرب الفرنسي باتريس بوميل. إذا كان هذا الاجتماع قد سمح بالتأكيد لشاب كرة القدم الجزائرية الموهبة بالدفاع عن قضيته، إلا أنه لا يعد بمثابة عودة مضمونة، حيث لم يسافر بيتكوفيتش خصيصًا لمقابلته على وجه الخصوص.

لم يتم استدعاء بلايلي في قائمته الأولى!

وكغيره من المديرين، بعد المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، لم يتم استدعاء بلايلي من قبل الجهاز الفني في مارس الماضي، بمناسبة ظهوره لأول مرة على مقاعد البدلاء في المنتخب الجزائري.

سجل بلايلي 11 هدفًا في 17 مباراة. ومع ذلك، فقد خذله مزاجه البركاني مرة أخرى قبل شهرين، مما أدى أيضًا إلى إيقافه لست مباريات، ثلاث منها مع وقف التنفيذ، بالإضافة إلى غرامة قدرها 100 ألف دينار، مما ساهم في غيابه في مارس.

وفي الآونة الأخيرة، أثار لاعب بريست السابق الجدل مرة أخرى عندما أمسك بذراع الحكمة غادة مهاد للاعتراض على قرارها. قبل أن يعتذر. في جوان، سيواجه الثعالب غينيا وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026 ويبقى أن نرى ما إذا كان يوسف بلايلي سيشارك في البطولة أم لا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى