أخبار محليةالمنتخب الجزائريغير مصنف

المنتخب الجزائري : اتهامات بن الشيخ الخطيرة لبيتكوفيتش

انتقد علي بن الشيخ علانية فلاديمير بيتكوفيتش. وأكد أن بعض اللاعبين المحليين الذين تم اختيارهم لم يتم اختيارهم من قبل المدرب الوطني.

كشف فلاديمير بيتكوفيتش يوم الخميس الماضي عن قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم للمعسكر التدريبي لشهر جوان. لكن بعض خياراته تم الطعن فيها. واتهم علي بن الشيخ المدرب الوطني بأنه ليس هو من اختار اللاعبين المحليين.

وأضاف: ربما اختار بيتكوفيتش اللاعبين الذين يلعبون في الخارج، لكن بالنسبة للاعبين المحليين، لا أعتقد ذلك.

على سبيل المثال، من بين لاعبي قلب الدفاع الخمسة الذين تم اختيارهم، هناك لاعب مولودية أفضل من اثنين منهم. بصراحة، لا أعرف على أي أساس اختار مدني الذي ارتكب أخطاء في أول ظهور له مع المنتخب، أو ماندي الذي يفتقر إلى المنافسة مع فريقه”.

وأضاف: «بالطبع تابع بيتكوفيتش بعض المباريات في البطولة المحلية، لكن ذلك لا يكفي للحصول على فكرة دقيقة عن كل لاعب. وأضاف: “لهذا السبب أعترف أنه ليس هو من اختار اللاعبين المحليين”.

ويعتقد بن شيخ أن “بعض اللاعبين لا يستحقون أن يتم اختيارهم”.

علي بن الشيخ لا يتوقف عند هذا الحد. كما يعتقد أن بعض اللاعبين لا يستحقون الاحتفاظ بهم من قبل فلاديمير بيتكوفيتش.

“أنا لست ضد بيتكوفيتش، لكني أتساءل عن المعايير التي تم اختيارها لبعض اللاعبين. هناك من لم يظهر أي شيء في الاختيار، وآخرون يواجهون صعوبة مع أنديتهم. في رأيي أنهم لا يستحقون أن يتم اختيارهم».

وفي نفس السياق، يتساءل بن شيخ عن سبب عدم وجود أي لاعب من مولودية الجزائر في قائمة بيتكوفيتش. “إلى جانب بلايلي، أتساءل كيف لا يمكن اختيار لاعب مثل نعيجي. ومع ذلك، فإن اللاعب في نفس مركزه، والذي أفضل عدم ذكر اسمه، يتجدد عمليا في كل تجمع، على الرغم من الأداء البعيد عن التوقعات في التشكيلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى