أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائريغير مصنف

المنتخب الجزائري:اختيار قائمة من 22 لاعبا

بهدف خوض المباراتين الوديتين في أبيدجان ضد ساحل العاج، اختار مدرب المنتخب الوطني تحت 20 سنة، ياسين مانع، قائمة من 22 لاعبا. هذا ما أشارت إليه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الإثنين، على موقعها الرسمي، موضحة أن الفريق سيسافر في نفس اليوم نحو أبيدجان.

في هذه القائمة تحت 20 سنة، اختار المدرب الوطني لاعبين اثنين فقط يلعبان في الخارج. وهما هاماش ماستياس من نادي مونتريال وفتاحين أنيس من نادي باريس. ويلعب جميع اللاعبين الآخرين في الجزائر. عدد اللاعبين لكل نادي في الجزائر هو كما يلي:

من جهة أخرى، أشار البيان الصحفي للفاف حول الموضوع أيضا إلى أن “المنتخب الجزائري سيلعب مباراته الأولى في أبيدجان يوم الخميس 23 ماي، فيما من المقرر أن تقام المباراة الثانية يوم الأحد 26 ماي 2024”. ومن المقرر أن تنطلق المباراتان على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر. ولكن، اتضح أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم كان قد أعلن بالفعل أمس الأحد، أن المنتخب الوطني تحت 20 عامًا سيلعب مباراتين وديتين أمام منتخب كوت ديفوار تحت 20 عامًا في أبيدجان، يومي الخميس 23 ماي والأحد 26 ماي 2024.

كما أراد المصدر نفسه أن يوضح أن فريق ياسين مانع سيتجمع في المركز الفني الوطني بسيدي موسى قبل القيام بالرحلة نحو أبيدجان يوم الاثنين 20 مارس في وقت مبكر من المساء. كما أجرى الكابتن لحلو أخريب ورفاقه الحصة التدريبية الأولى يوم السبت 18 ماي 2024 على الساعة السابعة مساء بحضور أغلبية لاعبي الفريق.

كما تجدر الإشارة إلى أن المجموعة أجرت المران الصباحي يوم الأحد 19 ماي 2024، حيث انطلقت بجولة ركض خفيفة بقيادة المدرب البدني أحمد موسوي، قبل أن تتطرق للعنصر الفني الخططي. كما تعرض اللاعبون لتكرار بعض مواقف اللعب الهجومية. وفي فترة ما بعد الظهر من نفس اليوم، أجريت حصة تدريبية ثانية، مخصصة بالأساس للتنفيذ التكتيكي، بقيادة المدرب الوطني ياسين مانع ومساعده محمد الصمدي.

بعد ذلك، في المساء، حضر فريق الشباب الجزائري تحت 20 عامًا عرضًا بالفيديو في مدرج عمر كزال التابع لمركز سيدي موسى . أخيرًا، في بداية مساء يوم الاثنين 20 مارس، سيسافر الوفد الجزائري إلى أبيدجان على أمل لعب المباراتين المقررتين ضد المنتخب الإيفواري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى