أخبار دوليةأخبار محليةأهم الأخبارالمنتخب الجزائري

المدرب جمال بلماضي ينفي الاتصال بجوناثان شميد ، و أيضا لوكا زيدان

نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمدرب جمال بلماضي بشكل قاطع أي اتصال مع لاعب نادي فرايبورغ الألماني جوناثان شميد ، و أيضا لوكا زيدان ، حارس مرمى في راسينغ سانتاندير ، إسبانيا.

بالنسبة جوناثان شميد ، أصرت الفاف ولا سيما المدرب الوطني على التسجيل الكاذب بعد المقابلة التي منحها هذا اللاعب لمجلة فرانس فوتبول وتولتها وسائل إعلام أخرى.

وردا على سؤال حول هذا الموضوع ، قال جمال بلماضي  : ”  ربما تم الاتصال به من قبل شخص آخر يتظاهر بأنه أنا ، من ناحيتي لم أتحدث أو تبادل ، بشكل مباشر أو غير مباشر مع هذا اللاعب. اليوم لن أقوم بتغيير الطريقة التي أعمل بها أو الطريقة التي أفعل بها الأشياء ، عندما يتعلق الأمر ببدء الاتصال مع لاعب يهم الفريق الوطني.” 

وأغتنم هذه الفرصة لأقول نفس الشيء عما تم الإبلاغ عنه منذ فترة حول حارس المرمى لوكا زيدان والذي أسميه أخبارًا زائفة. وإذا لم أتفاعل في ذلك الوقت ، ولن أفعل ذلك في المستقبل في مواجهة هذا النوع من الكذب ، فليس لوكا زيدان هو الذي أعلن ذلك للصحافة . “

من جانبها ، تدعم الفاف جمال بلماضي وتعتبر أن هذا النوع من اللاعبين الذين يرغبون في اللعب في القميص الوطني أو استخدام مثل هذه الخدعة لاهتمام مجموعة أخرى قد انتهى بشكل جيد وحقيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى