أخبارأخبار دوليةأخبار محليةأخبار يوتوبالمنتخب الجزائريغير مصنف

المدرب الاوغندي بول بوت يهز الجزائر قبل مباراة أوغندا

عشية المباراة الحاسمة بين أوغندا والجزائر في تصفيات كأس العالم 2026، لم يلطف المدرب الأوغندي بول بوت كلماته. وشدد خلال ندوة صحفية على قوة الفريق الجزائري مؤكدا أن فريقه جاهز لخوض التحدي. تصريحاته الجريئة وضعت ضغوطا على الثعالب، مما يوحي بمبارزة شديدة في كمبالا.

وعقد مدرب المنتخب الأوغندي بول بوت، الأحد، مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن “محاربي الصحراء”.

تستضيف أوغندا، مساء يوم الاثنين 10 جوان ، المنتخب الجزائري في كمبالا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال بول بوت: “سنواجه فريقًا جزائريًا عظيمًا، أحد أفضل المنتخبات الوطنية في إفريقيا. ولن تكون هذه مواجهة سهلة بالنسبة للأوغنديين. نحن نعلم أن لديهم لاعبين رائعين ينتمون إلى أندية مرموقة. بعد هزيمتهم أمام غينيا، من المؤكد أنهم سيرغبون في استعادة عافيتهم. »

وأضاف الفني البلجيكي: “بعد فوزنا 1-0 على بوتسوانا يوم الجمعة الماضي، لدي انطباع بأننا قادرون أيضًا على جعل الأمور صعبة على خصومنا الجزائريين. علينا أن نثبت أننا قادرون على الفوز. الفريق الجزائري حصل على يوم راحة أكثر منا. »

وسبق لبول بوت (68 عاما) أن واجه الجزائر في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2014 أثناء تدريبه لمنتخب بوركينا فاسو. كما أشرف على نادي اتحاد العاصمة مما منحه معرفة جيدة بكرة القدم الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى