أخبارأخبار محليةأخبار يوتوبالمنتخب الجزائريفيديوهات

المدربون يهربون من المنتخب الجزائري”: اعترافات صادمة من محمد معوش (فيديو)

 

البحث عن خليفة لجمال بلماضي على رأس المنتخب الجزائري لكرة القدم يثير تساؤلات جدية داخل الاتحادية  الجزائرية لكرة القدم. وأمام هذا الوضع، شكلت الهيئة لجنة خاصة مكلفة بتسمية المرشحين المحتملين لمنصب مدرب الخضر.

“لا يمكننا قول أي شيء عن المدرب الجديد للمنتخب الجزائري. وليد صادي رئيس الاتحاد هو من سيتخذ القرار، فهو الأهم. عندما نتمكن من المساعدة، نحن هناك! هناك الكثير من الملفات الشخصية، لكن الأمر كله يتعلق بالمال. يقول محمد معوش : “يقولون لك نعم، ثم يهربون”.

“لقد قمنا بفحص العديد من السير الذاتية واخترنا 6 ملفات شخصية تتوافق تقنيًا مع الفريق الجزائري. كما سيتم أخذ معايير أخرى بعين الاعتبار”، أكد لعروم، مؤكدا أنه لن يكون هناك أي أجر مقابل هذه المهمة للمساعدة في اختيار المدرب الجديد.

عند مناقشة المعايير المطلوبة، يؤكد لعروم على عدة نقاط أساسية. ووفقا له، يجب أن يتمتع المدرب المستقبلي بمعرفة متعمقة بالقارة الإفريقية، ويتقن التواصل ويطور فلسفة لعب تتكيف مع المنتخب الجزائري. وتم جمع معلومات إضافية باستخدام المواقع المتخصصة ومعرفة الهيئة.

وبسؤاله عن إمكانية عقد اجتماع آخر لاقتراح اسم واحد لوليد لسعدي، أجاب لعروم أن العمل الفني تم إنجازه، لكن التكليف يبقى متاحا إذا لزم الأمر.

وعن راتب المدرب الجديد قال العروم إن ذلك لا يدخل في اختصاصه. كما رد على غياب السير الذاتية للمدربين المحليين، مؤكدا أن الباب مفتوح للجميع. وأضاف أن بعض المدربين المحليين الذين فازوا بكأس تحت 17 سنة يعتبرون أنفسهم مدربين، لكن من المهم أن نفهم أن المناخب الجزائري ليس ساحة اختبار.
وبشكل عام، يبدو أن الفاف عازمة على إيجاد أفضل مرشح لتولي مسؤولية المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، مع الأخذ في الاعتبار معايير مختلفة لضمان استمرار نجاح الفريق على الساحة الدولية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى