أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائري

اللاعب السابق لنادي بوردو مديوب : بيتكوفيتش مدرب ….”

 

أعرب أحد لاعبي المنتخب الجزائري عن موقفه القاطع بشأن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، الذي توقفت مفاوضاته مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وأضاف: “بيتكوفيتش متحفظ للغاية، ولا يعبر عن نفسه كثيرًا، لكنه شخص ودود وهادئ ومتماسك. بالنسبة لي كان مدربًا جيدًا. إنه يعرف كيف يكون حازما، ويعرف كيفية اتخاذ القرارات. وقال عبد الجليل مديوب، اللاعب السابق لمنتخب الجزائر وبوردو، خلال اتصال أجري مؤخرا مع الصحفي رضوان عنان، “الموسم مع بوردو كان معقدا من جميع النواحي، ولم يكن ذنبه الهبوط”.

“عندما كنا في بوردو، كان هناك طاقم كامل من الموظفين. يتحدث الإنجليزية، ولكن ليس الفرنسية. وأضاف: “لذلك سيحتاج بيتكوفيتش إلى مترجم فوري للمنتخب الجزائري في حالة تعيينه”. وأصر على أنه “لا أعتقد أنه مدرب سيء”


.

.ومع ذلك، فإن وقته المضطرب مع نادي بوردو الفرنسي تميز بالصعوبات والنتائج المخيبة للآمال. على الرغم من البداية الواعدة، فشل بيتكوفيتش في فرض رؤيته على النادي، الذي واصل معاناته في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. وسلطت إقالته بعد ستة أشهر فقط من منصبه الضوء على التحديات الفريدة المتمثلة في الانتقال من الإدارة إلى المنتخب الوطني وإلى نادٍ محترف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى