أخبار دوليةأخبار محليةاتحاد العاصمة

الكاف: اجتماع موتسيبي مع رؤساء الاتحادات القارية

يجتمع باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مع رؤساء الاتحادات القارية، وذلك على هامش المؤتمر الـ74 للفيفا الذي سيعقد يوم الجمعة 17 مايو في هونج كونج.

سيتم استخدام هذا الاجتماع في تايلاند من قبل رئيس الكاف ومندوبي الاتحادات الأفريقية لمعالجة القضايا المتعلقة بكرة القدم الأفريقية. قضية بركان واتحاد الجزائر، المعلقة على مستوى محكمة التحكيم الرياضية في لوزان، يمكن معالجتها من قبل موتسيبي والطرفين المعنيين. بدون إضافة. الملف بين يدي الكاف و التاس، باعتباره طرفًا معنيًا، يتابع تطورات الأمر باهتمام.

الجامعة المغربية في نفس الموقف

حقيقة أن مباراة الذهاب من كأس تلكاف بركان والزمالك أقيمت يوم الأحد وأن الجولة الثانية مقررة نهاية الأسبوع المقبل لا تطمئن النادي المغربي واتحاده. بذل هذان الطرفان مع الكاف كل ما في وسعهما لضمان إقامة النهائيات بسرعة ورفض أي اقتراح قدمته محكمة التحكيم الرياضية.

والسؤال الأساسي الذي سيحرجهم والذي سيطرحه الجانب الجزائري هو التالي. وعلى قميص بركان موضوع الخلاف، هل هناك رسالة سياسية أم لا، وهو ما يخالف اللوائح واللوائح والميثاق الأولمبي؟ إذا كان الجواب بنعم فإن الكاف والطرفين المغربيين سيخسرون الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى