أخبار محليةالمنتخب الجزائري

الفاف : شرف الدين عمارة يفتح النار على وليد صادي

اجتذب الرئيس السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، الاهتمام مؤخرا من خلال منشوراته على حسابه الشخصي على فيسبوك بعد استبعاده من الجمعية العامة للاتحاد الجزائري لكرة القدم. واستهدف عمارة في رسالته بشكل مباشر الرئيس الحالي للاتحادية الجزائرية لكرة وليد صادي، في إشارة إلى أجواء الدمار وليس المجد.

وتشهد هذه اللفتة العلنية والصريحة من جانب الرئيس السابق للاتحادية الجزائرية لكرة القدم عمارة على وجود انقسام عميق داخل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، مما يسلط الضوء على التوترات والمنافسات التي يمكن أن توجد في المشهد الرياضي الجزائري. ويعتبر استبعاده من الجمعية العامة حدثا مهما، ربما يعكس خلافات داخلية وخلافات في الرأي داخل الهيئة الإدارية لكرة القدم الجزائرية.

كلمات عمارة، “لا مجد لمن يقف على الأنقاض ينظر لحجم البؤس الذي خلفه!”، تلقى صدى كنقد لاذع لإدارة الاتحادية الجزائرية برئاسة وليد صادي. ويشير هذا البيان العلني إلى أنه، بحسب عمارة، أدت تصرفات إدارة الفاف الحالية إلى تدهور الوضع بدلاً من النجاحات أو الإنجازات المجيدة.

يثير هذا الجدل تساؤلات حول الحوكمة والشفافية داخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فضلاً عن العلاقات الشخصية التي تؤثر على القرارات داخل الهيئة الإدارية لكرة القدم الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى