المنتخب الجزائري

“الفاف” تنتظر التأكيد… مباراة قطر قد تجرى في غياب الجمهور

المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني يوم 27 ديسمبر المقبل في قطر أمام المنتخب المحلي ستلعب في غياب الجمهور بأحد ملاعب العاصمة الدوحة. الخير الذي يمكن جدا أن يصدم الكثيرين فإنه جاء يطلب من الاتحاد القطري لكرة القدم لدى منظم المباراة. وحسب معلوماتنا دانماء فإن القاف” بصدد انتظار تأكيد حول الخبير في الأيام القادمة فحتى الآن لم تتلق خيرا رسميا بخصوص الأمر وكل ما وصلها هو كلام فقط .

مدرب قطر يريد إخفاء أوراقه قبل كأس آسيا

وكشف مصدرنا أن طلب إجراء المباراة دون جمهور اتخذه مدرب المدرب الإسباني فيليكس سانشيز الذي يشرف على تدريب منتخب قطر، حيث يريد إجراء المباراة بعيدا عن أعين منافسي أشياله في كأس أمم آسيا التي ستنطلق يوم 5 جانفي، بما أنه يدرك جيدا أن منافسي قطر في الدورة وتقصد السعودية، الينان وكوريا الشمالية سيتابعون اللقاء لهذا فإنه يريد إخفاء أوراقه في آخر مباراة ودية له قبل بداية المنافسة .

بلماضي لا يرى مانعا في اللعب دون جمهور

وفي انتظار تأكيد إجراء المباراة دون جمهور وحتما أيضا دون نقل تلفزي وهو أمر ممكن جدا، خاصة أن المباراة مبرمجة خارج تواريخ فيفا”، فإن الناخب الوطني جمال بلماضي الذي وصلته أخبار عن نية القطريين في برمجة المباراة دون جمهور لا يرى مانعا بخصوص غياب الجمهور سواء المحلي أو الجزائري ولو أنه يدرك أيضا أن تواجد الجمهور كان يمكنه أن يمنح إرادة أكبر للاعبيه الذين غالبيتهم سيكون من المحليين في هذه المباراة

المحليون سبق أن لعبوا مباراة رواندا دون جمهور

وفي حال تأكد إجراء مباراة يوم 27 ديسمبر القادم دون جمهور، فإن الأمر لن يكون بجديد على المنتخب المحلي الذي سبق أن خاض مباراة في الظروف نفسها شهر جانفي الفارط في تونس بملعب المنزه” أمام المنتخب الرواندي حين كان يشرف عليه الناخب السابق رابح ماجر وكان ذلك يطلب من الفريق الرواندي الذي كان أياما بعد ذلك على موعد الخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين التي احتضنتها المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock