أخبار

الفاف ترد بقوة على الفيفا وكولينا – dzairsky


صنعت قضية التظلم الذي تقدم به الإتحاد الجزائري لكرة القدم صدى كبير بين مختلف وسائل الإعلام العالمية في الأسابيع الأخيرة.

هاجم الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف“، السبت 14 مايو نظيره الإتحاد الدولي للعبة “الفيفا” ورئيس لجنة الحكام لدى الأخيرة، الإيطالي “بيير لويجي كولينا”، على خلفية عدم اقتناعه بالرد الخاص بالشكوى التي تقدم بها لذات الهيئة بخصوص حكم مباراة الجزائر والكاميرون، الغامبي باكاري غاساما، في إياب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022.

بيان رسمي.. الاتحاد الجزائري يهاجم الفيفا وكولينا:

نشر الإتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم السبت الموافق لـ 14 مايو بيانا رسميا موضحا فيه الخطوات التي تقدم فيها بالشكوى لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد الحكم الغامبي “غاساما” مشيرا بأن الشكوى: ” الشكوى كانت متعلقة بالأخطاء التحكيمية والفنية، ولم تحمل أي دليل بخصوص أي تهمة أخرى”، في إشارة، حسب المتابعين، إلى الأطراف التي كانت تتحدث عن احتمال وجود رشوة محتملة “.

وأكد اتحاد الكرة الجزائري في بيانه “نأسف لعدم حصولنا على أي رد من طرف رئيس لجنة الحكام، بيير لويجي كولينا، ومدير التحكيم بـ”فيفا”، ماسيمو بوساكا، بخصوص النقاط التي تضمنتها شكوى الجزائر” (الرد جاء يوم 6 مايو، ويشير الاتحاد الجزائري هنا إلى الحالات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الجزائر والكاميرون، منها الهدف الأول لمنتخب الكاميرون، وهدف سليماني الملغى لمنتخب الجزائر وركلة جزاء لم تحتسب لصالح سليماني أيضا.

وتابع البيان:”بعد ذلك الرد رأى الاتحاد الجزائري أنه من واجبه مراسلة “فيفا” مجدداًُ للمطالبة بتسليط الضوء مرة أخرى على ما يعتبره (الاتحاد الجزائري) تحكيما مشكوكا فيه لحكم المباراة (باكاري غاساما) وتأثيره على النتيجة النهائية للمباراة”.

 



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى