أخبار دوليةأخبار محليةمولودية الجزائر

الصحافة الأرجنتينية تشيد بلاعب رديف مولودية الجزائر سفيان عبد اللاوي

صنع مهاجم ردیف فريق مولودية الجزائر عبد اللاوي الحدث في الساعات القليلة الأخيرة، حيث نشرت بعض وسائل إعلامية أجنبية في مواقعها الرسمي فتيات اللاعب خاصة في المباراة الأخيرة التي جمعت شبان المولودية بمقرة، إذ أشادت به كثيرا وتنبأت له بمستقبل زاهر في كرة القدم مؤكدة أنه مهاراته تشبه إلى حد بعيد الدولي الجزائري رياض محرز. فريق الملعب التونسي يصر على خدماته هذا وكان المهاجم الذي ألتحق هذا الموسم بردیف المولودية قد تلقى في الأيام القليلة الأخيرة عرضا من نادي الملعب التونسي، حيث يصر رئيسه على الظفر بخدمات الشاب والذي يتمتع بإمكانات كبيرة بشهادة جميع من شاهده في مباريات الرديفوالذين تنبؤا له بمستقبل كبير.

 المهاجم يريد البقاء في المولودية وتلقى ضمانات بالترقية

 من جهته لم يتوان عبد اللاوي في التعبير عن ارتياحه الشديد في المولودية مؤكدا أنه يريد البقاء في هذا الفريق العريق خاصة وأن هذا الأخير تلقى ضمانات بالترقية الموسم المقبل من أجل تقديم الإضافة إلى الأكابر بالإضافة إلى أنه يملك عقدا مع «العميد» أمضاه في بداية الموسم.



#Video | #Fútbol

¡ES UN FENÓMENO!

Se llama Sofiane Abdellaoui, tiene 20 años y hace locuras como estas en Argelia. ¡Cuánto futuro! ¿El nuevo Mahrez?https://t.co/GI40Rgi81k

— ESPN Fútbol Club (@ESPNFutbolClub) March 19, 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى