أخبار دوليةأخبار محليةمولودية الجزائر

الرجاء البيضاوي يقوم بلفتة رفيعة المستوى تجاه مولودية الجزائر رغم الضغوط الإعلامية المغربية

خلال المباراة الحاسمة التي أقيمت على ملعب 5 جويلية والتي شهدت فوز مولودية الجزائر بلقب البطولة بعد فوز حاسم على اتحاد الجزائر، لوحظت لفتة رفيعة المستوى من جماهير الرجاء البيضاوي.

وبالفعل، انضم العديد من مشجعي النادي المغربي إلى مشجعي مولودية الجزائر للاحتفال بهذا الفوز الذي لا يُنسى. وقد خلق هذا التضامن أجواء أخوية ودافئة، مما يمثل لحظة قوية من الصداقة الحميمة بين الناديين.

لكن مشهد التعايش هذا لم يلق استحسان بعض وسائل الإعلام المغربية. وظهرت أنباء عن اعتقال مشجعي الرجاء البيضاوي المتواجدين في الملعب. وقد تم نفي هذه الادعاءات بسرعة. وكان أنصار الرجاء في امان بالفعل وشاركوا بنشاط في الاحتفالات إلى جانب نظرائهم الجزائريين.

إن لفتة الدعم هذه من قبل جماهير الرجاء البيضاوي تجاه مولودية الجزائر، رغم الضغوط الإعلامية، تشهد على الصداقة العميقة والاحترام المتبادل القائم بين الناديين وأنصارهما. ومن خلال الاحتفال بهذا النصر معًا، أرسلوا رسالة قوية من الأخوة والتضامن في جميع أنحاء عالم كرة القدم. هذا الفوز التاريخي لمولودية الجزائر، والذي يمثل أول لقب للدوري بعد 14 عامًا، أصبح أكثر تميزًا من خلال هذا العرض من الدعم عبر الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى