اتحاد العاصمة

” الحياة بيتروليوم” بمقرين وشعارين !

تداول أنصار اتحاد العاصمة خصوصا، والكثير من المتتبعين عموما، البيان الذي أصدرته شركة “الحياة بيتروليوم”، التي يقول مسؤولوها إنهم لا يزالون يرغبون في شراء أسهم النادي العاصمي، ولكن بعد صدور البيان بساعات بدأت صفحات التواصل الاجتماعي في المقارنة بين بيان سابق صادر عن نفس الشركة، والبيان الجديد، حيث وجدوا الفريق في المقر الاجتماعي للشركة، وايضا في شعارها، وهو الأمر الذي طرح العديد من التساؤلات حول هذا الفرق.

تغيير المقر يعتبر أمرا ممكنا ولكن الشعار ليس كذلك

ويرى الكثير من المتتبعين أن تغيير المقر الاجتماعي للشركة يعتبر أمرا عاديا، لأن الشركة يمكنها استئجار “فيلا” أو مقر في مكان ما، ثم ينتهي عقد الإيجار ويتم الرحيل إلى مكان آخر. فالشركة في بيانها الأول تظهر أن مقرها ب “حيدرة”، في حين أن البيان الثاني يقول إن الشركة مقرها ب “السعيد حمدين”، ولكن ما أثار الاستغراب لدي الأنصار خصوصا والمتتبعين عموما هو الاختلاف في الشعار، حيث ظهر التصميم الجديد، وهذا غير ممكن بالنسبة لشركة لم يمر على تأسيسها سوی بضعة أشهر.

الأنصار تداولوا الصورتين بقوة وتساءلوا عن السبب

وانتشرت الصورتان وعليها تأشير الاختلاف بينهما بقوة لدى محبي الاتحاد، فالشركة التي أصدرت بيان شديد اللهجة تحذر فيه الذين يشككون في صحة وجودها، وأيضا في حقيقة طلب شراء الأسهم تكون فتحت بابا للتاويلات، وبطبيعة الحال الاختلاف بين الصورتين جعل الكثير من محبي الاتحاد يشككون وفي الوقت نفسه يطرحون تساؤلات.

الكل في انتظار توضيحات من الشركة حول ما يحدث

وبما أن الشركة أكدت لجوءها للجهات القضائية من أجل إنصافها في قضية التشكيك في وجودها، خاصة وأن التشكيك وصل إلى وزير الشباب والرياضة، الذي أكد مسؤولي النادي حين استقبلهم أن شركة الحياة بيتروليوم” هي ملك لجمع “حداد”. وبالتالي فإن الكل في انتظار توضيحات من مسؤولي الشركة حول حقيقة ما حدث، حتى لا تزداد الشكوك أكثر.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى