أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائري

الجزائر تغادر الكاف إلى الاتحاد الآسيوي: الصحفي مؤمن آيت قاسي ينفي ويستنكر

نفى الصحفي الرياضي الجزائري مؤمن آيت قاسي الإعلان عن ضرورة خروج الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سعيا للانضمام إلى الاتحاد الآسيوي. ويستنكر من يستخدم ألقاب صفحات الفيسبوك للتحدث باسمه.

الأخبار التي أشعلت النار في شبكة الإنترنت على الشبكات الاجتماعية. وقد تناولته العديد من وسائل الإعلام المغربية و الافريقية ، المخلصة دائمًا للأخبار الجزائرية. ولكن تبين أن المعلومات تم نشرها على حساب فيسبوك مزيف لا يخص الشخص المعني على الإطلاق.

“إنه حساب مزيف”

وكان رد فعل مؤمن آيت قاسي فوريا لينأى بنفسه عن أي مسؤولية عن المعلومات التي تم نقلها. في الواقع، نفى رسميًا أنه نشر مثل هذا المنشور على فيسبوك، مؤكدًا أنه كان اختراقًا للهوية. “هذا حساب مزيف لا يخصني على الإطلاق. وكتب عبر حسابه الشخصي: “هذا المحتال يريد تشويه صورتي، من خلال نشر معلومات لا تعنيني”.

وتفاعل الإعلامي الرياضي عبر مقطع فيديو، وهذه المرة على صفحته على الفيسبوك. “لم أنقل مثل هذه المعلومات مطلقًا. هذه ليست حتى معلومات لأنها إشاعة […] إن القول بأن الجزائر يجب أن تغير القارة هو في الحقيقة جنون. وقال: “أطلب من جميع أصدقائي الإبلاغ عن صفحة الفيسبوك الزائفة التي لا تخصني […] بصراحة، لا أعرف ما هي المصلحة التي ننشر بها مثل هذه الشائعات باسمي، أترك الأمر لله”. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى