أخبارأخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائريغير مصنففيديوهات

الجزائر-المغرب: توقعات بنزيما المذهلة لكأس إفريقيا للأمم

يتواجد النجم السابق لريال مدريد والمنتخب الفرنسي، كريم بنزيما، في الجزائر منذ الأول من جوان، في أول زيارة في تاريخه إلى بلد والديه الأصلي. بعد زيارة بجاية وتيارت، منطقتي والده ووالدته على التوالي، يعتزم KB9 حضور مباراة الجزائر وغينيا يوم الخميس 6 جوان والتي تعد جزءًا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
خلال هذه الزيارة، استجاب لطلبات عديدة من وسائل الإعلام، ولا سيما مستخدم اليوتيوب سام فوتكس الذي أجرى مقابلة معه على قناته على اليوتيوب. وبهذه المناسبة، طرح سام العديد من الأسئلة، ولم يتردد في طرحها عليه حول النسخة 35 من كأس الأمم الإفريقية (كان 2025) والتي ستقام مرحلتها النهائية في المغرب، وفقا للقرار المتخذ نهاية العام الجاري. سبتمبر 2023 من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).
نهائي المغرب والجزائر
وسأل سام كريم بنزيما عن هوية المنتخب الذي سيفوز بكأس الأمم الإفريقية المقبلة، وهي النسخة التي سيستضيفها المغرب. “أنت ترى من سيشارك في نهائي كأس الأمم الأفريقية الذي سيأتي العام المقبل. سأل: “إنها ضيقة جدًا”. بالنسبة لبنزيما، “من الصعب جدًا التنبؤ بالأمر. بصراحة لا أعرف. صعب جدا “.
وسيجد الصحفي طريقة أخرى لطرح سؤال حول نفس الموضوع، حيث سيسأل كريم بنزيما من الذي يرغب في رؤيته مؤهلا لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2025، وبعد بعض التردد وبعض المعلومات، سيقول: “سنقول المغرب-الجزائر ». ويرد سام فوتكس: “كلنا نحلم بهذا النهائي في الواقع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى