أخبار محليةأهم الأخبار

البرايجية متفاجئون بقرار إعادة شاوشي

تفاجأ أنصار أهلي برج بوعريريج بقرار الادارة بإعادة الحارس الدولي السابق فوزي شاوشي، بعد مغادرته الجديدة ، إثر يقينه أنه لن يكون أساسيا في لقاء وفاق سطيف لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية الذي جرى بتاريخ 10 مارس المنصرم على ملعب 20 أوت بالبرج، وانتهي على وقع التعادل (1 / 1)، حيث كانوا يعتقدون أن ملفه طوي نهائيا، خاصة بعد تصريحات بوزناد في برنامج تلفزيوني في قناة خاصة. متخوفون من التأثيرات السلبية لهذا القرار ويتخوف الأنصار بشدة من التأثيرات السلبية العودة شاوشي في المجموعة بشكل عام، خاصة في حال ابقائه لفترة أخرى على دكة البدلاء.. وتمني الأنصار أن تعقد الإدارة اتفاقا شفهيا على الأقل مع ابن برج منايل، يتضمن ضرورة احترامه قرارات الطاقم الفني، بقيادة المدرب دزيري مهما كانت، للحفاظ على استقرار المجموعة وتلاحمها، خلال ما تبقى من موسم، سواء في البطولة أو كأس الجمهورية.

شاوشي مطالب بتغليب مصلحة الفريق

ويتعين اليوم على الحارس شاوشي  حسب الكثير من الأنصار التضحية أكثر من الآن فصاعدا ، بعد أن أعطته الإدارة فرصة أخيرة، لإنقاذ موسمه فضلا عن التحلي بالرزانة وتغليب مصلحة الفريق، في حال اختار الطاقم الفني عدم الدفع به، ليتمكن ذوو الزي الأصفر والأسود من تحقيق أهدافهم في البطولة وخاصة منافسة الكأس، التي يتواجد فيها في الدور ربع النهائي، حيث

تنتظرهم مباراة العودة أمام الوفاق.

بعث مشواره مرهون بسلوكه أولا ويتفق الكثيرون أن بعث مشوار شاوشي فيما تبقى من موسم، بعد كل المشاكل التي حدثت له، مرهون بسلوكه أولا ثم يأتي مستواه في الدرجة الثانية. علما أن شاوشي الذي اكتفي بالمشاركة في مباراة واحدة، من أصل 22 في البطولة ودون احتساب الكأس، سيكون في وضعية نهاية العقد مع نهاية هذا الموسم، مثله مثل المدافع فارس عقون الذي لن يجد مانعا في تمديد عقده لفترة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى