أخبار دوليةأخبار محليةالمحترفونالمنتخب الجزائري

الكشف عن سبب غياب محرز

غاب رياض محرز، الدولي الجزائري للأهلي، عن مباراة الرائد في البطولة السعودية. وأثار الغياب المثير قلق جماهير النادي ومراقبي البطولة.

ولم يستدعي الألماني ماتياس جايسل، المدير الفني للأهلي، محرز لمباراة الرائد التي انتهت بالتعادل السلبي (0-0). وظن الجميع أنها عقوبة ضد اللاعب الجزائري بعد التوتر بين الرجلين.

لكن بحسب مصادر موثوقة فإن رياض محرز يعاني من إصابة تتطلب الراحة. اللاعب تلقى اصابة حرمته من المشاركة في المباراة. تبدو هذه الإصابة، على الرغم من أنها مثيرة للقلق، حميدة بطبيعتها ولا ينبغي أن تتطلب غيابًا طويلًا.

محرز لا يريد المخاطرة

فضل ماتياس جايسل، المدير الفني للأهلي، عدم المخاطرة بتركه خارج الملعب، من أجل تجنب تفاقم حالته وضمان تعافيه التام. لكن اللاعب الدولي الجزائري قد يغيب عن مباراة الاثنين المقبل ضد الفيحاء إذا لم يتعاف بشكل كامل. ولا يرغب طاقم الأهلي واللاعب نفسه في المخاطرة غير الضرورية.

ومن المهم الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي يغيب فيها محرز عن مباراة في الدوري مع الأهلي. منذ وصوله إلى النادي، أثبت نفسه كعضو منتظم في الفريق، وساهم بشكل فعال في الحصول على المركز الثالث المؤهل لكأس آسيا. في الواقع، سجل 11 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة، ليضع نفسه كأفضل ممرر في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى