أخبار محليةالمنتخب الجزائري

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (FAF) تهدد باللجوء إلى المحكمة بسبب…

هددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (FAF) باللجوء إلى المحكمة بسبب تصريحات مزعومة أدلى بها وليد صادي، الرئيس الجديد للاتحاد.

وأضاف: سأكون أنا من سيختار المدرب المستقبلي، وسأتحمل مسؤولياتي كاملة، لن يقوم أحد بذلك نيابة عني. أفكر بالفعل في كأس العالم 2026 وأقوم برحلة تاريخية، لذلك من الضروري أن يعرف مدرب المستقبل كرة القدم الدولية. “، هذه هي التصريحات المزيفة التي تم تداولها على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تم ذكر وليد صادي فيها.

بعد ذلك، ردت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم  عبر بيان صحفي . “تود الفاف إعلام الجمهور ووسائل الإعلام بأن التعليقات والمعلومات المتداولة في بعض المواقع والحسابات، المنسوبة لرئيس الفاف السيد وليد صادي، لا اساس لها من الصحة تماما . وتوضح الفاف أن رئيسها لم يلتزم أبدًا بهذه التصريحات ولم يقدم هذه الوعود التي يتم الإبلاغ عنها حاليًا. كما تذكر الفاف أن رئيسها يخاطب الجميع عبر القنوات الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم. وسائل الاتصال الرسمية للاتحادية  الجزائرية هي القنوات الوحيدة التي تتواصل من خلالها. تحتفظ الفاف بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية ضد مؤلفي هذه الأكاذيب “، كتبت الفاف في بيانها الصحفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى