أخبار محليةاتحاد العاصمة

الإدارة تتراجع عن تنحية رحيم

تراجعت إدارة الاتحاد عن فكرة التخلي عن المدرب المساعد عز الدين رحيم، حيث بعد قرار تنحيته الذي تم اتخاذه مساء السبت، ها هي الإدارة تفكر في الموضوع من جديد وقررت الاحتفاظ به كعضو في العارضة الفنية وهو يحضر الحصة التدريبية بشكل عاد ويشرف مع بقية الأعضاء على التدريبات.

لعبني وبرارمة يشرعان في عملهما

كما شرع العائدان عز الدين برارمة وعادل العيني في عملهما، حيث الأول كان في الفئات الشبانية وعاد ليشرف على تدريب الحرام، فيما الثاني غادر نحو مولودية بجاية، وها هو يعود من الباب الواسع ليشرف على الجانب البدني.

بن حاحة فسخ عقده وودع الجميع

فسخ مدرب حراس اتحاد العاصمة، إلياس بن حاحة، عقده مع اتحاد العاصمة ظهيرة أمس الافقين، وهذا بعدما التقى بالدير العام لاتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار.حيث تم قبول الاستقالة وراح يغادر الفريق الذي يناصره قبل أن يعمل فيها من الباب الواسع، خاصة أنه يعتبر من المقربين من الاتحاد، ولكن الظروف حتمت عليه الرحيل في هذا الظرف بالذات.

التقى سرار وعلاش وافترقا بالعناق

والتقى بن حاحة المدير العام سرار والمنسق الإداري صالح علاش عقب فسخ عقده، وقد افترقا بالعناق، بالإضافة إلى بعض المسيرين والعديد من العمال في الفريق. وغادربن حاحة الجميع وراح يودعهم متمنيا لهم التوفيق، وهو دليل اخر على المكانة التي كان يتحلى بها في الفريق، حيث كسب ود واحترام الجميع. التقى خليفته برارمة وتنى لهومن محاسن الصدف أن يلتقي بن حاحة خليفته عزالدين برارمة، حيث تبادلا أطراف الحديث حول المهمة التي سيخلفه فيها. فبرارمة يعرف الحراس الثلاثة الذين أشرف على تدريبهم موسم 2018 / 2017 ، قبل أن ينزل إلى الفتات الشباتية الصيف الماضي، وها هو يعود إلى الأكابر، وقد تمنى له بن حاحة حظا موفقا في المشوار المتبقي من الموسم الكروي.

ودع بعض اللاعبين وغادرنهائيا

وتزامن خروج بن حاحة مع وصول بعد اللاعبين إلى ملعب بولوغين للشروع في التدريبات، وهو الأمر الذي جعله يوقعهم هم أيضا، حيث تمنى لهم التوفيق في بقية المشوار وأكد لهم على ضرورة وضع اليد في اليد من أجل الوصول إلى الهدف المسطروحو التتويج باللقب في نهاية الموسم بن حاحة.

“تركت الاتحاد الزيادة وأتمنى له التتويج”

وفي دردشة اخيرة مع بن حاحة، قال الدرب المستقيل من منصبه، أشكر الإدارة على تفهمها القراري فيما يتعلق بالمغادرة، قررت الرحيل بمحض إرادتي، وقلت للجميع انني ها أنا أغادر تاركا الفريق في المركز الأول بفارق 5 نقاط عن اقرب الملاحقين، وأكدت لهم ضرورة وضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، وأتمنى لفريقرالقلب التتويج باللقب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى