أخبارأخبار دوليةأخبار محليةأخبار يوتوبالمنتخب الجزائريغير مصنففيديوهات

الأوغنديون يبدأون حربهم النفسية ضد المنتخب الجزائري (فيديو)

يبدو أن أوغندا بدأت حربها النفسية ضد المنتخب الجزائري قبل ساعات فقط من انطلاق مباراتها الحاسمة.

وبالفعل، تعطلت الحصة التدريبية للخضر على ملعب مانديلا في كمبالا بسبب انقطاع التيار الكهربائي، مما أعاق استعدادات اللاعبين.

ويضيف هذا الوضع إلى التحديات العديدة التي يواجهها رجال فلاديمير بيتكوفيتش. بالإضافة إلى الشدائد على أرض الملعب، يتعين عليهم الآن التعامل مع محاولات زعزعة الاستقرار . ومن المرجح أن تهدف هذه الانقطاعات إلى زعزعة استقرار الفريق الجزائري، الذي كان بالفعل تحت ضغط هائل بعد هزيمته الأخيرة على أرضه أمام غينيا.

ويعتزم الثعالب تجاوز هذه المحنة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أوغندا . ويعتبر هذا اللقاء حاسما بالنسبة للجزائريين، ليس فقط لتخليص أنفسهم بعد الأداء الضعيف السابق، ولكن أيضا للبقاء في سباق التأهل لكأس العالم 2026.

ويدرك المدرب فلاديمير بيتكوفيتش ولاعبوه أهمية هذه المباراة. ومن شأن الفوز في كمبالا أن يساعد على استعادة ثقة الجماهير وتعزيز موقعهم في المجموعة المؤهلة. ولذلك، يتعين عليهم أن يظهروا قدرتهم على التركيز والمرونة للتغلب على العقبات، بما في ذلك محاولات الترهيب النفسي من جانب خصومهم الأوغنديين.

التحدي كبير، لكن الخضر أثبتوا في الماضي أنهم قادرون على تجاوز المواقف الصعبة. وسيتعين عليهم حشد كل مواردهم، البدنية والعقلية، للخروج منتصرين من هذه المواجهة ومواصلة طريقهم نحو التأهل لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى