أخبار محليةاتحاد العاصمةاكتشاف المواهب

اتحاد العاصمة: بوزيدة يتعرض للتهميش مثل ايت الحاج !

أثار تهميش عادل بوزيدة بسبب خيارات فنية مفترضة تساؤلات ولكن أيضا تكهنات. ويواجه اللاعب صعوبة في وضعه وهو ما يعكس رفضه اللعب مع الفريق الرديف يوم الخميس الماضي.

لبدء فترة الانتقالات الشتوية، تمكن اتحاد العاصمة من تأمين مهاجم موهوب، في هذه الحالة عادل بوزيدة، على شكل إعارة لمدة عام واحد، بعد مفاوضات وثيقة مع نادي بارادو. إذا كان الوافدون الجدد الآخرون، أسامة بلتريش وسليم بوخنشوش وليونيل اتيبا، حظوا بما يكفي من الحظ لإظهار قدراتهم، وهم يلعبون بانتظام في الوقت الحالي، فإن هذا ليس هو الحال بالنسبة للمهاجم الشاب البالغ من العمر 22 عامًا. . . بعد بضع دقائق من اللعب ضد اتحاد بوخضرة في كأس الجزائر، ثم أمام بارادو في البطولة، لم يلعب منذ ذلك الحين. في بعض الأحيان على مقاعد البدلاء، وأحيانًا خارج قائمة الـ 18 لاعبًا، لم يعد جزءًا من خطط المدرب خوان كارلوس جاريدو. ويكفي إثارة التساؤلات حول الأسباب الحقيقية التي دفعت المدرب لاتخاذ مثل هذا القرار. من المؤكد أن المنافسة شديدة في الهجوم، لكن اللاعب على الأقل يستحق الاستدعاء، نظراً للإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها. كما يجب أن تعلموا أن استقدام بوزيدة تم بموافقة جاريدو، وهو ما يفتح الباب أمام التكهنات إذا كان تهميش اللاعب لأسباب أخرى غير رياضية. ولا بد من القول إن الوضع الصعب الذي يعيشه بوزيدة يشبه وضع محمد آيت الحاج. والأخير يتعرض للتهميش من مدربه رغم صفاته الكبيرة.

رفض اللعب مع الفريق الرديف

ولم يتم إدراج عادل بوزيدة ضمن قائمة الـ 18 لاعبا المشاركين بالديربي ضد شباب بلوزداد . ومن أجل الحفاظ على المنافسة، ولكن أيضًا لكسب وقت اللعب في ساقيه، طلب منه المدرب خوان كارلوس جاريدو اللعب مع الفريق الرديف الخميس الماضي، تمامًا مثل جوبا شيراني ومحمد آيت الحاج الذي سجل ثنائية الفوز ، لكن اللاعب رفض. الطريقة التي أراد بها التعبير عن عدم رضاه عن وضعه كبديل ، وهو الذي انضم إلى اتحاد العاصمة الشتاء الماضي على أمل تحقيق إنجاز آخر في مسيرته. وبحسب مصدر مقرب من الأمر فإن إدارة اتحاد العاصمة لن تتسامح مع موقف اللاعب.
وبالفعل، سيتم استدعاؤه أولا من قبل المدير الرياضي توفيق قريشي الذي سيطلب منه توضيحات وربما تقديمه أمام المجلس التأديبي. هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن مواطن وهران يجب أن يتحلى بالصبر. لا يزال الموسم يبدو طويلاً، وعاجلاً أم آجلاً سيكون لديه فرصة كافية للعب.

شاهد ثنائية ايت الحاج ضد شباب بلوزداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى