أخبار محلية

اتحاد العاصمة بلقروي وبلعميري لغلق القائمة و سرار بصرف النظر عن زواري

كشفت مصادر مقربة من إدارة اتحاد العاصمة، أن اسم اللاعب الدولي السابق هشام بلقروي متواجد على طاولة المدير العام للنادي عبد الحكيم سرار من أجل ضمه خلال فترة التحويلات الشتوية، ويضاف إلى اللاعب الهادي بلعميري الذي يقترب هو الآخر من تقمص ألوان الاتحاد، الأمر الذي سيجعل أصحاب الزي الأحمر والأسود يراهنون من الآن على تشكيلة أقوى خلال مرحلة الإياب.

بلقروي في طريق مفتوح للعودة إلى الجزائر . .

وينتظر اللاعب بلقروي فسخ عقده مع ناديه الحالي الرائد السعودي، إذ يراهن على أن يعود إلى الجزائر بعد تجارب عديدة في تونس، السعودية، اليونان والبرتغال، وسيكون اتحاد العاصمة بوابته للعودة إلى الوطن، وبطبيعة الحال الفترة القادمة ستجعل اللاعب يراهن على العودة إلى الواجهة. سيكون أحسن تدعيم المحور الدفاع ويعتبر اللاعب المخضرم بلقروي من أفضل المدافعين في الوقت الراهن، خاصة وأن تجاربه عديدة في المستوى العالي، وحتى مع المنتخب الوطني، وسيكون أفضل منافس للاعبين فاروق شافعي ومحمد بن يحيى، إذ لا يملك الاتحاد لاعبين بدلاء في محور الدفاع، واضطر المدرب فروجي إلى الاعتماد على الثنائي مفتاح وشريفي في الآونة الأخيرة.

بلعميري ينتظر الحصول على أوراقه للعودة

من جانبه، ينتظر اللاعب المغترب الهادي بلعميري الحصول على أوراق تسريه من ناديه القبرصي أوروكليني، وهذا من أجل العودة إلى الجزائر، حيث يحتل ناديه المركز الأخير في البطولة القبرصية، وهو الأمر الذي دفعه إلى التفكير في العودة الجزائر، وقبل عرض المدير العام سرار مباشرة بعد تلقيه اتصالا منه، وينتظر الطرفان إنهاء الأمور الإدارية للانتقال إلى المرحلة القادمة.

سرار يصرف النظر عن زواري بسبب قدوم اللافي

من جانب آخر، قرر المدير العام سرار صرف النظر عن زواري لاعب اتحاد بلعباس، وهذا بسبب قدوم اللاعب الليبي مؤيد اللافي الذي يلعب في نفس المنصب، وهو ما يعني أن زواري قد خرج من حسابات الاتحاد حتى في حال حصوله على أوراق تسريحه من لجنة المنازعات، واللافي سيكون هو صانع الألعاب المنتظر خلال مرحلة الإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى