أخبارأخبار دوليةأخبار محليةأخبار يوتوبالمنتخب الجزائريغير مصنففيديوهات

“إنه شريك للمغرب”: اتهامات خطيرة لحفيظ الدراجي! (فيديو)

خلال مداخلة أخيرة، أشار مصطفى معزوزي أيضا بأصابع الاتهام إلى الصحفي الرياضي الشهير حفيظ الدراجي، متهما إياه بإطلاق تصريحات مسيئة تجاه الجزائر والمنتخب الوطني. وانتقد معزوزي بشكل خاص دراجي لتلميحه إلى أن الجزائر لن تتمكن من تنظيم كأس إفريقيا للأمم المقبلة ولتعليقاته بشأن المغرب.

وسارع معزوزي بالرد على تعليقات دراجي: “أعلن حفيظ الدراجي أن الجزائر لن تنظم كأس الأمم الإفريقية المقبلة. يمرر لكن الجملة كثيرة جدا كانت أنه قال إن المغرب سيفوز. وهذا يعني أنه متواطئ بشكل غير مباشر مع المغرب».

كما عبر معزوزي عن دعمه لجهيد زفيزيف الذي تم تعيينه مؤخرا رئيسا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم. وبحسب معزوزي، يُزعم أن زفيزيف تم دفعه إلى الاستقالة أثناء تقديمه للمكتب التنفيذي للفاف: “أثناء تقديم جهيد زفيزيف للمنصب إلى المكتب التنفيذي للفاف، دفعوه إلى الاستقالة. » يبدو أن معزوزي يدين الضغوط الداخلية داخل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي تهدف إلى زعزعة استقرار قيادتها.

هذه التصريحات التي أدلى بها مصطفى معزوزي سلطت ضوءا قاسيا على التوترات والصراعات على النفوذ التي تشهدها كرة القدم الجزائرية. كما أنها تسلط الضوء على التحديات التي يواجهها المسؤولون عن كرة القدم الوطنية في سياق يتسم باتهامات التآمر والخيانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى