أخبار دوليةأخبار محليةالمحترفونغير مصنف

أولمبيك مارسيليا : زيربي وبنعطية يدفعان من أجل عطال

تغير الوضع جذرياً بالنسبة ليوسف عطال في غضون ساعات قليلة. أُعلن صباح الجمعة عن اقترابه من الانضمام إلى أولمبيك مرسيليا، لكن الوضع تغير تمامًا في نهاية فترة ما بعد الظهر بالنسبة للمدافع الجزائري. ومع ذلك، فإن المدرب الجديد للنادي، روبرتو دي زيربي، لا ينوي الجلوس مكتوف الأيدي.

تغير كل شيء بعد التدخل الأول من قبل بينوا بايان، عمدة مرسيليا، الذي عارض وصول يوسف عطال إلى مرسيليا. وأعقب هذه المعارضة بيان صحفي صادر عن المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية في فرنسا (CRIF)، يدعو إدارة النادي إلى إعادة النظر في فكرة استقدام الفنك.  وهكذا، فإن توقيع الجزائري، الذي بدا وشيكًا، قد ابتعد كثيرًا.

ومع ذلك، نظرًا لكونه بديلاً قويًا لجوناثان كلاوس، فقد احتل يوسف عطال مكانه بالفعل في الخطط الطموحة لمدرب مرسيليا الجديد، روبرتو دي زيربي. وكان الأخير، بحسب بعض المصادر، ينوي جعل المدافع الأيمن الجزائري لاعبا أساسيا لفريقه. كما أنه تابع عن كثب ملف اللاعب وطالب بالتوقيع مع رئيس النادي بابلو لونجوريا والمستشار الرياضي مهدي بنعطية.

علاوة على ذلك، لا يزال بن عطية متفائلًا جدًا بشأن تطور ملف عطال. ومن المرجح أن تبدأ المواجهة داخل إدارة نادي مرسيليا لتحديد مستقبل اللاعب الجزائري. يتبع…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى