أخبار دوليةأخبار محليةأخبار يوتوبالمنتخب الجزائريغير مصنففيديوهات

أوغندا 1 الجزائر 2: ملخص المباراة (فيديو)

بفضل هدفين حسام عوار وسعيد بن رحمة، المنتخب الجزائري يهزم أوغندا ويعود للانتصار في اليوم الرابع من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

في هذا اليوم الرابع من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، سافر المنتخب الجزائري إلى أوغندا، وهو ملزم بتحقيق الفوز بعد هزيمته الأخيرة على ملعب نيلسون مانديلا في براقي. وكان على الثعالب بالتأكيد أن يعوضوا أنفسهم ليحافظوا على صدارة المجموعة ويحافظوا على فرصهم في التأهل.

منذ بداية المباراة تعقدت الأمور بالنسبة للجزائر. الأوغنديون، أصحاب العزيمة والشجاعة، ضغطوا بقوة ووضعوا الدفاع الجزائري تحت الضغط. التعافي الفاشل لماندي يليه خروج محفوف بالمخاطر لمدني سمح لأوغندا بافتتاح التسجيل بسرعة، مما أثار الشكوك حول ثعالب الصحراء.

ورغم هذه البداية الصعبة، تعافى الجزائريون في الشوط الثاني. بعد شوط أول شاق، عاد الثعالب من غرفة الملابس بمزيد من التصميم. تسديدة غيرت اتجاهها وجدت حسام عوار الذي لم يهدر فرصة إدراك التعادل بعدما خدع الحارس الأوغندي واثنين من مدافعيه.

هدف التعادل أعطى الأمل للجزائريين الذين يواصلون جهودهم لاستغلال الفرصة. في هجمة مرتدة خاطفة، تفوق محمد عمورة بسرعته الفائقة على الدفاع الأوغندي ومرر تمريرة متقنة لسعيد بن رحمة. الأخير بخطاف ماهر يقضي على منافسه ويضع الكرة في الشباك ليمنح الجزائر الأفضلية.

وهذا النصر الثمين يسمح للجزائر بالتنفس واستعادة الثقة. وبهذه النقاط الثلاث يحافظ الثعالب على صدارة المجموعة بمجموع 9 نقاط، معززين موقعهم في صدارة الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى