أخبار دوليةأخبار محليةالمنتخب الجزائري

أوغندا الجزائر – “لقد طلبت من اللاعبين هذا”: فلاديمير بيتكوفيتش يكشف كل شيء

بعد تأخره بهدف واحد مقابل صفر في الشوط الأول، كشف فلاديمير بيتكوفيتش عما طلب من لاعبي المنتخب الجزائري القيام به للعودة إلى النتيجة أمام أوغندا.

وفي سياق متوتر بعد مباراة متقاربة أمام أوغندا، أعطى مدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش انطباعاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة. وفي مواجهة وسائل الإعلام أكد بيتكوفيتش على ضرورة تركيز لاعبيه على الهدف الأساسي رغم الصعوبات التي يواجهونها.

“لقد ناقشنا الأمر بوضوح مع اللاعبين. وقال بيتكوفيتش: “طلبت منهم أن ينسوا ما حدث في الشوط الأول”، مشيراً إلى إدارته الإستراتيجية للمباراة. في مثل هذه المباراة الحاسمة، أشاد المدرب بموقف فريقه وتصميمه: “أهنئ لاعبي فريقي على الغرينتا”.

كان الفوز أساسياً بالنسبة للثعالب، ولم يفشل بيتكوفيتش في التأكيد على هذا الجانب: «الشيء الأساسي كان الفوز وقد فعلنا ذلك». ولا يعكس هذا التصريح ارتياح المدرب بعد مواجهة صعبة فحسب، بل يعكس أيضا ثقته في قدرة الفريق على تجاوز العقبات وتحقيق أهدافه.

وهذا الفوز، رغم أنه شاق، يسمح للمنتخب الجزائري بالحفاظ على صدارته للمجموعة المؤهلة لكأس العالم 2026، وبهذا التصريح، يوجه بيتكوفيتش رسالة واضحة: رغم التحديات، فإن الوحدة والإصرار هما مفتاح النجاح للمنتخب الوطني فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى