أخبار محليةمولودية الجزائر

ألماس”لسنا ضد تمديد الحجر، لكن يجب إيجاد الحلول للأندية”

أكد رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عبد الناصر ألماس أن عدم خروج المكتب الفيديرالي بأي قرارات خاصة فيما يتعلق بأجور اللاعبين في ظل الأزمة المالية التي تتخبط فيها كل الأندية قائلا: “كان من المفترض أن يتطرق المكتب الفيديرالي في إجتماعه الأخيرة إلى قضية الأجور في ظل الوضع الحالي، لكنه لم يتطرق تماما لهذه النقطة. كانوا قادرين على الأقل الوضع الحالي إتخاذ إجراءات أو يتصلوا ب رؤساء الأندية فربما نجد مقترحات خاصة إذا إستمر الوضع على ما هو عليه الأن”.

“القانون يحمي اللاعب ولا يمكننا اتخاذ قرار فردي”


وفي سؤال أخر حول ما إذا كان مسؤولي مولودية الجزائر سيتوجهون إلى قرار تخفيض نسبة معينة من الأجور الشهرية للاعبين في ظل تجميد التدريبات الجماعية والبطولة صرح ألماس قائلا: “في هذه الحالة القانون يحمي اللاعب ولا يمكننا إتخاذ قرار كهذا وأقول للاعبين سنخصم نسبة من مستحقاتكم رغما عنكم. هكذا سندخل في متاهات . تمنينا فقط أن يكون القرار من المكتب الفيديرالي ويخص جميع الأندية حتى يسهل تطبيقه على المسؤولين خاصة في ظل الضائقة المالية التي تعاني منها”

“لسنا ضد تمديد الحجر، لكن يجب إيجاد الحلول للأندية”

وفي تعليقه على قرار تمديد فترة الحجر الصحي إلى 19 أفريل صرح ألماس قائلا: “لسنا ضد القرار ونبارك أي قرار تتخذه السلطات العليا من أجل مصلحة البلاد والعباد وكنا أول من قام بحملات تحسيسية وطالبنا الناس بالبقاء في بيوتهم نظرا لخطورة الوضع، لكن حتى الأندية بحاجة إلى من يساندها ويمنح لها الحلول خاصة وأننا المصاريف كثيرة بسبب أجور اللاعبين والعمال رغم أن الدوري متوقف منذ ثلاثة أسابيع”،

“لا يعقل أن نخصص 90 بالمائة من الميزانية لأجور اللاعبين فقط”

أكد رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عبد الناصر ألماس صحة الخير حول نية سوناطراك في مراجعة أجور بعض اللاعبين وصرح في هذا السياق قائلا: “تخفيض كتلة الأجور ومراجعة أجور بعض اللاعبين أصبح حتمية . نحن شركة تجارية ولا يعقل أن تذهب 90 بالمائة من ميزانية الفريق لتسوية الأجور فقط. أين الإستثمار؟ أين المنشأت؟ علينا وضع إستراتجية جديدة ويكون هناك تسيير عقلاني للميزانية الموسم المقبل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى